الأربعاء، 13 مايو 2026

رسالة

 حبيبتي، يا طفلتي وملاكي .. تحيةٌ من قلبِ مَنْ يهواكِ

يا مُهجةَ الرُّوحِ التي بضِيائِها .. سادَ الجمالُ فجَلَّ مَنْ سوّاكِ

نورٌ أطلَّ على حياتي بَغْتةً .. فمحا الهُمومَ ببسمةٍ من فاكِ

أنا قبلَ حُبِّكِ كنتُ حَرْفاً تائِهاً .. فوجدتُ كوني في ضياءِ سَناكِ

تَهونُ فيهِ مَواجعي، وكأنَّما .. بدأ الفؤادُ الخَفْقَ عند لِقاكِ

يا مَنْ مَسحتِ بكفِّ لُطْفِكِ غُصَّتي .. فجعلتِ روحي حُرّةً بحِماكِ

أدعو الإلهَ بأن يكونَ غدٌ بكِ .. أبهى وأحلى.. وجَنَّةً دُنياكِ

وتُحققي الأحلامَ دون بقيةٍ .. وزيادةً حتى يفيضَ رضاكِ

كلُّ السنينِ وأنتِ عيدي دائماً .. يا زهرةَ الأيامِ ما أحلاكِ

وختامُ قولي ليتَ آخِرَ مَشْهدٍ .. تُطوى بهِ الدنيا هو عَيناكِ




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق